البرامج المفضلة

لم تتم إضافة برامج إلى القائمة بعد

أفضل خدمة ترجمة بحث أكاديمي

تاريخ النشر: 04/06/2022
أفضل خدمة ترجمة بحث أكاديمي

توفر شركة التنوير أفضل خدمات ترجمة بحث أكاديمي لتلبية متطلبات الباحثين الأكاديميين وطلبة الجامعات وطلاب الدراسات العليا والماجستير والدكتوراه، وحتى التعليم المفتوح والذين يحتاجون لترجمة الأبحاث الأجنبية للإستعانة بها في دراستهم سواء كان بغرض الدراسة في تركيا أو أي بلد أجنبي. بالإضافة إلى توفير الوقت والمال عن طريق كتابة بحثك بلغتك الأم، ثم ترجمته إلى اللغة المستهدفة ليكون جاهزاً للنشر أو التقديم. تقدم شركة التنوير خدمة ترجمة الأبحاث العلمية والأكاديمية بدقة وجودة واحترافية وبأفضل الأسعار التي تناسب كافة الفئات.


صعوبات ترجمة البحث الأكاديمي

ترجمة البحث العلمي هي نوع من الترجمة التخصصية، وهي تندرج تحت الترجمة الأكاديمية والعلمية، التي تتطلب قدرا كبيراً من الدقة والحيادية والأمانة العلمية لنقل الأفكار والحقائق الموجودة في البحث الأكاديمي بدون زيادة أو نقصان أو تحريف. يجب أن تتم ترجمة الأبحاث الأكاديمية بأعلى مستوى ممكن من الدقة، وبدون أي خطأ بسيط لأنه قد يغير في معنى النص ومضمونه.


 

تختلف ترجمة البحث الأكاديمي بشكل كلي عن الترجمة العادية من حيث درجة الصعوبة وطبيعة الترجمة. تتضمن الأبحاث العلمية والأكاديمية كماً من المصطلحات والمعلومات المتخصصة والمعقدة، التي تتطلب أحد المتخصصين في هذا المجال، لذا فإن الجانب التخصصي بالنسبة للمترجم الأكاديمي هو أمرغاية في الأهمية لكي يتمكن من ترجمة البحث الأكاديمي بكل دقة.


 

تتنوع أنماط الترجمة الأكاديمية بتنوع المجالات والتخصصات في الأبحاث والرسائل العلمية، لذا يجب أن يكون المترجم الأكاديمي على دراية كاملة بالمجال والموضوع الذي يقوم بترجمته، بحيث يكون ملماً بمضمون ومحتوى البحث.


 

من ناحية أخرى تتطلب الترجمة الأكاديمية وقت أطول ومجهود أكبر عن الترجمة العادية، إلى جانب مراعاة الدقة المتناهية في صياغة الجمل المترجمة. بالإضافة إلى التركيز على كافة أجزاء وفصول وتبويبات البحث الأكاديمي أو الرسالة العلمية التي قد تمتد إلى مئات الصفحات.


 

ولذلك يجب أن تتم ترجمة البحث الأكاديمي من قبل مترجم متخصص ذو خبرة عالية بمجال ترجمة الأبحاث الأكاديمية بصورة دقيقة وجودة عالية دون أخطاء، بعيداً عن مواقع الترجمة الأكاديمية المجانية، والتي تقدم ترجمة غير دقيقة بالاضافة للعديد من الأخطاء التي قد تفسد البحث الأكاديمي بأكمله.


 

الشروط الواجب توافرها في مترجم بحث أكاديمي محترف

هناك مجموعة من الشروط التي ينبغي توافرها في مترجم بحث أكاديمي محترف، وتشمل ما يلي:

 

الموضوعية العلمية في ترجمة النص العلمي دون أي تغيير في النص الأصلي كإضافة أو نقصان أو تحريف.

توافر المعرفة الكافية بالمجال الذي تتم ترجمته، بحيث يكون لدى المترجم خلفية مسبقة عن موضوع البحث المراد ترجمته.

معرفة المصطلحات العلمية الموجودة في البحث معرفة متقنة، والقدرة على ترجمتها بصورة تضمن وصول المعنى المقصود منها إلى القارئ.

التحلي بأخلاقيات ومبادئ البحث العلمي.

وجود المؤهلات الأكاديمية والعلمية الكافية بالقدر الذي يضمن كفاءة المترجم.


 

أفضل خدمات ترجمة بحث علمي من شركة التنوير

توفر شركة التنوير أفضل ترجمة بحث أكاديمي بالعديد من اللغات: بالاضافة لترجمة الكتب العلمية من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية،و ترجمة الأبحاث الأكاديمية من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية، مع توفير خدمات الترجمة بالعديد من اللغات الهامة الأخرى داخل وخارج فلسطين، مثل اللغة العبرية، واللغة التركية والفرنسية والإسبانية وغيرها.

 

يقدم فريق مكتب ترجمة الأبحاث الأكاديمية في شركة التنوير خدمة ترجمة بحث أكاديمي بإحترافية ودقة وبإشراف خبراء لغويين على دراية تامة بالمصطلحات الأكاديمية والعلمية.

 

تتم الترجمة من خلال مترجمين أكاديميين محترفين يجمعون بين المعرفة اللغوية التامة بلغة المصدر واللغة المترجم إليها، والمعرفة الواسعة بالمصطلحات ومعاني الكلمات وطريقة الصياغة والتراكيب اللغوية، إلى جانب الخبرات العلمية من خلال الممارسة العملية، والمعرفة التامة في مجال وموضوع البحث الأكاديمي المراد ترجمته؛ وذلك لإخراج ترجمة ذات جودة عالية ودقة متناهية.

 

تلتزم شركة التنوير بالأمانة والموضوعية والدقة في كافة الأعمال المترجمة. كما أنها أحد أفضل شركات الترجمة في فلسطين لتقديم خدمات بجميع لغات العالم مدعومة بحلول تكنولوجية متطورة بخبرة مهنية طويلة في مجال الترجمة وتقديم خدمات تمتاز بالتميز والجودة والدقة العالية في العمل بأسعار تنافسية تناسب كافة الفئات.

 

بالإضافة لما سبق، فإن شركة التنوير تقدم خدمات ترجمة عالمية، حيث أنها شركة ترجمة دولية، ولديها عملاء في جميع أنحاء العالم من أفراد ومؤسسات.

 

يتم تقديم أفضل خدمات ترجمة بحث أكاديمي والعديد من خدمات الترجمة المعتمدة والتخصصية أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني لكافة العملاء الكرام في أي مكان في العالم طوال أيام الأسبوع. يمكنكم التواصل مباشرة عبر الواتساب طوال 24 ساعة للاستفسار أو طلب الخدمة والحصول على عرض الأسعار. كما توفر لكم خدمات ترجمة شهادات الجامعة والمدرسة وغيرها من الأوراق المختلفة.


 

 أخيراً نرجو أن يكون مقالنا شاملاً لكل المعلومات التي تحتاجون معرفتها، وإذا كنتم تريدون ترجمة ابحاث أو مهتمين بالدراسة في تركيا وتحتاجون للمساعدة ،

فريق يونيتوبيا للاستشارات المجانية والخدمات التعليمية جاهزون لمساعدتك على مدار الساعة.

لا تتردد في التواصل مع فريق يونيتوبيا